حول عطر ستوري

مرحبا بكم في متجر عطر ستوري - ETER STORY



عطر ستوري - ETER STORY شركة إماراتية متخصصه في صناعة العطور تقدم أفضل و أجود أنواع العطور ، جميع المنتجات تم اختبارها على أعلى معاير الجودة العالمية تتوفر لكم بأسعار منافسة كما وتوفر الشركة منتجات لعلامات تجارية صديقه حاصلة على شهادات جودة عالمية إيمانًا منها أن من حق عملاءها الحصول على اكبر عدد من الخيارات المتاحة في العطور والبخور لتناسب جميع الاذواق. لدى الشركة متاجر يمكنكم زيارتها في مدينة أبوظبي ومدينة دبي وقريبا في المملكة العربية السعودية.


قصتنا:


قد يتمكن المصمم من وراء مكتبه أن يقوم بعمل هوية جميلة لمشروع ما، لكنه يفتقد لعنصر مهم جداً هو معايشة الهوية، والتي تعطي عمقاً يتجاوز الشكل الخارجي للهوية فقط.

والمقصود بالمعايشة هو فهم طبيعة المشروع والتقدم خطوات أعمق للدخول بالمشروع ليس في جانبه التصميمي فقط وانما الاستراتيجي أيضاً، وطبعاً الأمر ليس بمتاح للجميع بحكم عوامل عديدة تحكم الأمر، من بينها عقلية العميل، قابلية المصمم والتفكير التصميمي، ثقة العميل بالمصمم أو شركة التصميم وغيرها من عوامل أخرى مهمة، تصيغ العلاقة بين العميل ومن يقوم بتصميم هوية مشروعه.

فالمعايشة مهمة جداً، حيث تدفع للشعور بالثقة والاطمئنان مع جهة التصميم، باعتبارها شريكاً استراتيجياً وليس جهة تنفيذية فقط.

وكانت هذه التجربة المتميزة عنوان مشروع هوية بصرية لعطر ستوري بالإمارات في دبي، إذ تمت معاينة الخرائط للمحل ضمن مشروع متفرد في مشروع يطل على منطقة خور دبي/ منطقة السيف بإشراف من شركة ميراس للتطوير والذي يضم 3 مناطق زمنية متصلة، تبدأ بحقبة الحداثة العمرانية وعودة لفترة البيوت الخليجية التقليدية "والتي كان مشروع عطر ستوري" فيها وانتهت ببيوت العريش. وتضم المنطقة مطاعم ومحلات تجارية وخدمات متنوعة، فضلاً عن اطلالتها البحرية والتي تستقبل عبّارات ضمن جدول يومي منظم ودقيق للسواح لزيارة المنطقة.

فعندما تتعزز العلاقة وتمتد لأكثر من مجرد "تصميم هوية" تكون النتائج مثمرة ومتفردة لكلا الشريكين:

العميل ومصمم الهوية.


و لأن عملائنا غير ، ولأنهم دائما لديهم الرغبة و الشغف المستمر في التميز و الفخامة .نسعى دائما للبحث عن كل ما هو جديد ومتطور في صناعة العطور لتلبية طموحات عملائنا.



مهمتنا


نحن نفهم أن تحقيق الصدارة والريادة لا يأتي بسهولة، وعلينا أن نهتم بأدق التفاصيل حتى نثبت للعالم اننا نستحق هذه الصدارة.

سنجتهد لتحقيق الكمال والتنوع والتطور والفخامة في جميع منتجاتنا. ونسعى إلى أن نكون خلاقين في إختيار تصاميم خلابة ومبدعين في تركيب الروائح والعطور التي تحفظ تراثنا وثقافتنا العربية والشرقية.



رؤيتنا


نحن نسعى دائماً للوصول إلى أعلى مستويات التميز و الكمال. سواء كان تميزا في الجودة أو التفرد والخصوصية التي نجمع بها أفكارنا لإتخاذ مستويات أعلى من القدرة التنافسية حتى نصل إلى عنان روحانك. فالوصول الى الروائح الساحرة والتصاميم الرائعة واللمسة الفريدة هو غايتنا . ورؤية الرضا في أعين عملاؤنا هو طموحنا.



قيمنا


لطالما كانت العطورهي اللغة التي تجمع كل الناس لتبحر بهم في عالم من النشوة و السرور.

إذا كان للشرق سحره وللغرب إبداعاته ، فتتمثل قيمنا الحقيقية في مزجهما معا في عبوة واحدة . فنختار الأفضل بكل عناية لنزجها بتراثنا الساحر في شكل منتجات مذهلة يعطي الفرصة لمشاطرتنا هذا التراث الفريد.



إستراتيجيتنا


نسعى لتحقيق الكمال وحلمنا هو إرضائكم فكل عطر لدينا يحمل جزءا من تراثنا الأصيل. إنطلقنا شرقاً و غرباً بحثاً عن العطور النادرة والتي لم يقدمها احد من قبل , ومع خبراتنا الكثيفة والتي جنيناها طوال سنين عديدة , نقدم لمستنا من العطور الفريدة بأرقي معايير الجودة والإتقان في صناعة العطور بإستخدام المكونات الطبيعية ، والروائح الفريدة والتصاميم الخلابة التي تأسرك بجمالها قبل ان تشتم ريحانها. والتعبئة والتغليف بأعلى مقاييس الجودة و التفرد.




عطور آسرة للأنفاس , لكل عطر حكايه معنا ...