إستخدم الكود "KSA91" لتحصل على خصم 25% بمناسبة اليوم الوطني السعودي

main-logo

عطر ستوري شركة إماراتية متخصصه في صناعة العطور تقدم افضل انواع العطور ، جميع المنتجات تم اختبارها على أعلى معايير الجودة العالمية تتوفر لكم بأسعار منافسة

سياسة الخصوصية


نتقدم بخالص الشكر للسادة مستخدمي متجر ETER STORY على ثقتكم الغالية بمتجرنا , ونسعد بتقديم لهم أرقى المنتجات و الخدمات, ونؤكد لكم أننا نحرص بشدة على الحفاظ على سلامة بيانات كافة مستخدمي متجر ETER STORY , ونتخذ كافة التدابير الوقائية لحماية تلك البيانات , ونشكركم أيضاً على إطلاعكم على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموافقة على البنود المذكورة فيها , والتي تحتوي على بنود هامة لكم يجب عليكم قرأتها بعناية لتعرفوا كيف نحافظ على بياناتكم وحقوقكم ولتتعرفوا على حقوق متجر ETER STORY .



المقدمة :


يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة ETER STORY . وفي جميع أنحاء الموقع المصطلحات “نحن” و”لنا” و”لدينا” تعود إلى شركة ETER STORY. تقدم شركة ETER STORY هذا الموقع، بما فيه من معلومات وأدوات وخدمات متوفرة من خلال الموقع لك – المستخدم – شريطة قبولك بجميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة هنا.


من خلال زيارتك لموقعنا و/ أو شراء أي شيء منا، يمكنك الاستفادة من “الخدمة” التي نوفرها، وبالتالي الموافقة على الإلتزام التام بالبنود والشروط التالية (“شروط الخدمة”، “الشروط”)، بما في ذلك تلك الشروط والأحكام الإضافية والسياسات المشار إليها هنا و/ أو المتاحة عن طريق الإرتباط التشعبي (hyperlink). تنطبق بنود الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين الذين يتصفحون أو العملاء أو المساهمين في المحتوى.


يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية قبل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو إستخدامه. حيث أنه في حال الوصول إلى أو إستخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على الإلتزام ببنود الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذه الإتفاقية، لن تستطيع الوصول إلى الموقع أو إستخدام أي من الخدمات المتاحة من خلاله.


أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى المتجر الحالي تخضع أيضا لبنود السياسة الخصوصية هذه. ويمكنك مراجعة أحدث إصدار من سياسة الخصوصية في أي وقت على هذه الصفحة. نحن نحتفظ بحقنا بالقيام بأي تحديث أو تغيير أو إستبدال لأي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات و/ أو التغييرات على موقعنا الإلكتروني. وتقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمتابعة التغييرات. إن الإستمرار في إستخدام الموقع أو الدخول إليه بعد نشر أي تغييرات يعتبر قبولا صريحا منك لهذه التغييرات.



البند 1 : الشروط العامة.


بالموافقة على شروط الخدمة هذه، فإنك تقر بأنك قد بلغت سن الرشد القانوني، كحد أدنى لإستخدامك للموقع، في المدينة أو المنطقة حيث تقيم. و لا يجوز لك إستخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به . كما لا يجوز لك أثناء إستخدامك للموقع أن تنتهك أي قوانين في ولايتك القضائية (بما في ذلك على سبيل المثال، لا الحصر، قوانين الملكية الفكرية )

يجب عليك عدم نقل أي فيروسات أو أي رموز ذات طبيعة مدمرة.

نحن نحتفظ بحقنا في رفض تقديم الخدمة لأي شخص لأي سبب و في أي وقت كان.

أنت على دراية تامة أن المحتوى الخاص بك (بإستثناء المعلومات الخاصة ببطاقة الإئتمان)، قد يتم نقلها بطريقة غير مشفرة وتشمل :

(أ) الإرسال عبر الشبكات المختلفة.

(ب) التغييرات من أجل المطابقة والتكيف مع المتطلبات التقنية للشبكات أو أجهزة الربط. 

أما المعلومات المتعلقة ببطاقة الإئتمان فسيتم تشفيرها دائما أثناء النقل عبر الشبكات.

أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو إستغلال أي جزء من الخدمة أو إستخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة إتصال على الموقع الإلكتروني يتم من خلالها تقديم الخدمة دون الحصول على إذن خطي صريح من قبلنا.

أي إنتهاك أو مخالفة لأي من هذه البنود سيؤدي إلى الإنهاء الفوري لحسابك على موقعنا و قد يؤدي بك للتغريم و المتابعة القضائية في حال إستخدامه بشكل غير قانوني و إلحاق الضرر بالأخرين.

العناوين المستخدمة في هذه الإتفاقية تم تصميمها لراحتكم فقط ولن تحد أو تؤثر على هذه الشروط.


البند 2 : المعلومات التي نقوم بجمعها و تسجيلها


بيانات المستخدم: معلومات الإسم و الإيميل و رقم الجوال التي قمت بالتسجيل بها.

بيانات التوصيل: عنوانك المحلي و يتم طلبه في حالة شرائك لمنتج ملموس يتطلب لتوصيله إليك.

الطلبات: نوع المنتجات و معلوماتها الرقمية و عدد مرات الشراء و الوسيلة التي تم السداد بها.


البند 3 : المعلومات التي ليست متاحة لنا


بيانات الدفع: جميع المعلومات المدخلة من قبلكم يتم إرسالها بطريقة مشفرة و لا يمكننا الوصول لمعلومات الدفع الخاصة بكم بأي شكل. 

عنوان و موقع المستخدم: لا نستطيع مشاهدة المدينة او الدولة او عنوان الـ IP الخاص بك عند استخدامك لمتجرنا.


البند 4 : روابط الجهات الخارجية


قد تتضمن بعض المحتويات والمنتجات والخدمات المتاحة عبر متجرنا مواد من أطراف ثالثة.

وقد يتم توجيهك إلى روابط لجهات خارجية من هذا الموقع إلى مواقع على الشبكة تابعة لجهات خارجية غير تابعة لنا. نحن لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة، ونحن لا نضمن ولن نتحمل مسؤولية المواد الصادرة عن أي طرف ثالث أو أي مواقع تابعة لها، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى من أطراف ثالثة.

نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملات أخرى تتم من خلال موقع تابع لأي طرف ثالث. يرجى مراجعة سياسات وممارسات الجهات الخارجية بعناية والتأكد من فهمها قبل الخوض في أي معاملة معهم. كما يجب توجيه الشكاوى أو المطالبات أو المخاوف أو الأسئلة المتعلقة بمنتجات الجهات الخارجية إلى الجهة الخارجية نفسها.


البند 5 : تعليقات المستخدم، وردود الفعل وغيرها من الإرسالات


إذا أرسلت، بناء على طلبنا، بعض الطلبات المحددة (مثل المشاركة في مسابقة)، أو من دون طلب منا، قمت بإرسال أفكار إبداعية أو إقتراحات أو مقترحات أو خطط أو مواد أخرى، سواء عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو غير ذلك (يشار إليها إجمالا باسم “التعليقات”)، فإنك توافق على أنه يجوز لنا، في أي وقت، دون قيود، أن نقوم بتحرير، ونسخ، ونشر، وتوزيع، وترجمة وإستخدام أي وسيلة أخرى في أي وسط أو أي مواد تقوم بإرسالها إلينا. فنحن لا نلتزم :

(1) أن نحافظ على سرية أي مادة قمت بإرسالها لنا.

(2) أو أن ندفع تعويضات عن أي مادة أرسلت لنا 

(3) الرد على أي تعليق.


كما يجوز لنا، لكننا ليس ملزمين بذلك، بمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نحدده، إذا كان بإعتقادنا غير قانوني أو مسيء أو يعتبر تهديداً أو تشهيراً أو إباحياً أو فاحشاُ أو غير مرغوب فيه بأي شكل من الأشكال أو أنه ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو أنه مخالف لشروط الخدمة هذه.


أنت توافق على أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق لأي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الخصوصية أو الشخصية أو أي حق شخصي أو ملكية أخرى. كما توافق أيضا على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهير أو أمور غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة أو أن تحتوي على أي فيروسات كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على تشغيل الخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة. و لا يجوز لك إستخدام عنوان بريد إلكتروني كاذب، أو التظاهر بأنك شخص آخر غير نفسك، أو أن تضللنا أو أي أطراف أخرى فيما يتعلق بمصدر أي تعليقات تقوم بإرسالها. أنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تقوم بإرسالها وعن ودقة محتواها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات نشرت من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث.


البند 6 : ملفات تعريف الإرتباط - COOKIES


لا يُعتبر قبول ملفات تعريف الإرتباط شرطًا أساسيًا لزيارة الموقع. ولكنّنا نشير إلى أنّه لا يمكن إستخدام وظائف “السلّة” على الموقع وطلب أي غرض من دون تفعيل ملفات تعريف الإرتباط. وتُعتبر ملفات تعريف الإرتباط ملفات نصيّة صغيرة تسمح لخادمنا بتحديد حاسوبك كمستخدم فريدٍ عند زيارة صفحات معينة من الموقع. ويخزِّن متصفّحك هذه الملفات على قرص حاسوبك الثابت. ويمكن إستخدام ملفات تعريف الإرتباط لإكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، مما يوفّر لك الوقت عندما تكون على الموقع أو تريد زيارته. ونستخدم ملفات تعريف الإرتباط لضمان راحتك عندما تتصفّح هذا الموقع (لنتذكر على سبيل المثال هويّتك عندما تريد تعديل سلّة تسوقك بدون الحاجة إلى إعادة إدخال عنوان بريدك الإلكتروني) وليس من أجل الحصول على معلومات أخرى عنك أو إستخدامها (مثلاً لأغراض التسويق المستهدف). ويمكنك ضبط متصفحك حتى لا يقبل ملفات تعريف الإرتباط ولكن هذا من شأنه أن يحدّ من إستخدامك للموقع. ونرجو أن تتأكد من أنّ لجوءنا إلى ملفات تعريف الإرتباط لا يحتوي على أية معلومات شخصية أو خاصة ويخلو من الفيروسات ويستخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) وهي خدمة تقدّمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الإنترنت. ولتحليل كيفية إستخدام المستخدمين للموقع، ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك. وستنقل لشركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الإرتباط عن إستخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم جوجل حيث سيتم تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم إستخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع وإستخدام الإنترنت. وقد تنقل جوجل أيضاً هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض إستخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق إختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن ترجو أن تأخذ بعين الإعتبار أنّك عندئذ لن تستطيع الإستفادة من وظيفة الموقع الكاملة. ومن خلال إستخدامك هذا الموقع، فأنت توافق على أن تستخدم شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصَّلة أعلاه.


البند 7 : إخلاء المسؤولية عن الضمانات. محدودية المسؤولية


نحن لا نضمن، ولا نمثل أو نتعهد أن إستخدامك للموقع سيكون دون إنقطاع، أو أن وقته مناسب، أو آمن أو خالي من الأخطاء.

كما لا نضمن أن النتائج التي قد تحصل عليها من إستخدام للموقع ستكون دقيقة أو موثوقة.


أنت توافق على أنه يجوز لنا من حين لآخر إزالة الخدمة لفترات زمنية غير محددة أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون إشعارك بذلك.


كما توافق ضمنياً أن إستخدامك للموقع أو عدم قدرتك على استخدامه هو على مسؤوليتك وحدك. وان الموقع وجميع المنتجات والخدمات المقدمة لك من خلاله هي (باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة من قبلنا) مقدمة “كما هي” و “كما هو متاح” للإستخدام الخاص بك، دون أي تمثيل أو ضمانات أو شروط من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية أو مشروطة بقابلية التسويق، أو بجودة القابلية التسويقية، أو اللياقة لغرض معين، أو المتانة، أو العنوان، أو عدم الإنتهاك.


البند 8 : الإتفاقية الكاملة


في حال أخفقنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة هذه فهذا لا يشكل تنازلا عن هذا الحق أو الحكم.


شروط الخدمة هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل المنشورة من قبلنا على هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة تشكل كامل الإتفاق والتفاهم بينك وبيننا وتحكم إستخدامك للخدمة، وتحل محل أي إتفاقيات سابقة أو معاصرة، أو أي تواصل بيننا، سواء كان شفوياً أو مكتوباً (بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، أي إصدارات سابقة من سياسة الخصوصية الموثقة حاليا).


أي غموض في تفسير سياسة الخصوصية هذه لا يجوز تفسيره ضد الطرف الذي صاغه.


البند 9 : القانون الواجب تطبيقه


تخضع سياسة الخصوصية هذه وأية إتفاقيات منفصلة على هذا الموقع بموجبها للقوانين السارية في الإمارات العربية المتحدة.


البند 10 : حقوق العميل

في حال شعورك بالقلق على بياناتك، يحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها عنك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحق لك أن تطلب منَّا تصحيح أي أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا. ولك الحق أيضًا في مطالبتنا، في أي وقت، بالتوقُّف عن إستخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة.


البند 11 : حقوق متجرنا.


يجب أن يوافق جميع مستخدمي موقع ETER STORY على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا , ويجب أن يعرف المستخدمين أيضاً أن لموقع ETER STORY الحق في عمل تعديلات أو إضافات إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصة به في أي وقت أراد ذلك , وذلك في حالة رأت إدارة موقع ETER STORY أن هناك ضرورة لتنفيذ ذلك . 


البند 12 : تنويه حول سياسة الخصوصية


يرجى التوضيح بأن هذا المتجر تم بنائه و إستضافته على منصة شركة سلة - https://salla.sa - فبعض المعلومات الخاصة بالعميل لدينا قد يتم الوصول إليها من قبل موظفي و إدارة منصة سلة و التي قد تقوم بتسجيلها أو متابعتها دون إذن مسبق منا و نحن لا نستطيع التحكم في ذلك وفق الشروط و الأحكام الخاصة بمنصة سلة . كما أن بعض البيانات التي لا نستطيع الوصول إليها قد تكون مسجلة لدى إدارة منصة سلة دون علمنا و ذلك كون منصة سلة هي الجزء الرئيسي و المزود لخدمة بناء المتاجر الإلكترونية. سياسة الخصوصية المذكورة في هذه الصفحة تعبر عن سياسة موقع ETER STORY فقط لا غير . و هي شاملة للمعلومات التي نستطيع الوصول لها ضمن نطاق متجرنا المقدم من قبل منصة سلة. لمراجعة الصفحات الهامة الخاصة بشركة سلة يرجى النقر على : إتفاقية الإستخدام - سياسة الخصوصية. أو التوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي لمنصة سلة للإطلاع على المزيد من المعلومات.


البند 13 : التغييرات على شروط الخدمة


نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، بتحديث أو تغيير أو إستبدال أي جزء من سياسة الخصوصية هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. ومن مسؤوليتك زيارة موقعنا بشكل دوري لمتابعة التغييرات. فالإستمرار في إستخدام أو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني قبل أو بعد نشر أي تغييرات على بنود هذه السياسة يشكل قبولا صريحا و علنيا منك لهذه التغييرات.


لذا يتوجب عليك مراجعة أحدث إصدار من بنود سباسة الخصوصية بشكل دوري على هذه الصفحة.